Breaking

الجمعة، 2 يونيو 2017

اقتصاد البيتكوين: شركة ناشئة تبيع اسهم البيتكوين بمبلغ 1 مليون دولار في البورصة

يتداول عمال تعدين البيتكوين, المعروفين سابقاً بأسم متجر البيتكوين, لاحظوا ارتفاع ضخم في اسهم للبيت كوين شركة ضخمة بمبلغ 1 مليون دولار في التمويل الجديد, بعد اظهار السجلات العامة.

البيتكوين يكسر حواجز الأسهم بثلاث اضعاف

وفقاً للنموذج D الذي نشرته امس لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية, باعت شركة مقرها نيفادا 1 مليون دولار في الأسهم. وفي ملف منفصل, قالت الشركة الناشئة إن البيع قد وقع في 25 مايو, والذي يضم اربعة مستثمرين من مؤسسات مختلفة.

ومع ذلك، فإن الإيداع من مارس يشير إلى أن بي تي سي إس قد تكون على حكمة الإيرادات الأرضية الحكيمة - وهي القضية التي حجبت بدء تعدين البيتكوين في الماضي. وقالت "بي تي إس" إنها تتوقع أن تبلغ عن الإيرادات بمبلغ 361،000 دولار امريكي للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2016.

الشركة تتوقع أن تعلن عن زيادة كبيرة في الخسائر من العمليات التي في وقت هذا التقرير لم تتحدد بعد بسبب الطبيعة المعقدة للالتزامات المشتقة للشركة"، وأضافت الشركة في الإيداع.

يأتي هذا الإشعار بعد أيام من صدور أسهم الشركة، كما جاء في تقرير ستريت ريجيستر ياهو! المالية، رأينا ارتفاع سعر سهمه في البورصة من 0.05 دولار إلى حوالي 0.15 دولار بين 23 و 25 مايو. ويبلغ متوسط السعر الحالي 0.08 دولار، وفقا لبيانات ياهو! المالية.


ننصحكم بمشاهدة ايضاً :-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق