Breaking

الخميس، 1 يونيو 2017

تحديث السوق: اسعار العملات الإلكترونية ينتعش بعد تراجع الأسبوع الماضي

يبدو ان سعر البيتكوين قد وجد بعض الإستقرار خلال ال 48 ساعة الماضية, بعد الإرتفاع الصاعد الحاد في قيمته من الأسبوع الماضي, يليه تراجع بنسبة 30 في المئة في اليوم التالي. منذ الإنخفاض, اردت السعر مرة اخرى اليوم ويحوم حول 2300 الى 2400 دولار أمريكي للبيتكوين منذ كتابة هذه المقالة الأن.

شاهد ايضاً: تقرير: ثلاثة اسباب لماذا هذه المرة المختلفة لإرتفاع البيتكوين
تحديث السوق: اسعار العملات الإلكترونية ينتعش بعد تراجع الأسبوع الماضي
تحديث السوق: اسعار العملات الإلكترونية ينتعش بعد تراجع الأسبوع الماضي

عودة الضغط الصاعد إلى سوق عملة البيتكوين بعد تراجع بنسبة 30%

وكان هناك في الأسبوع الماضي وقتاً مثيراً لتجارة العملات الإلكترونية حيث وصل عدد قليل من العملات الإلكترونية إلى أعلى مستوياتها علي الإطلاق من بدايتها في 24 مايو / آيار, حيث بلغ قيمة البيتكوين أعلى مستوي له علي مر السنوات الماضية حيث وصل إلى 2760 دولار أمريكي عبر البورصات العالمية ومن ثم تبعها هبوط حاد على المدى القصير حيث وصل إلى 2000 دولار أمريكي, وكان هناك عدد قليل من التجار قد افترضوا هذا الإنخفاض الكبير حيث كان هناك شكوك حول ان البيتكوين سيرجع الى نطاق من 1600 إلى 1800 دولار, ولكن هذه التنبؤات لم تتحقق حتى الآن. منذ ان كان البيتكوين أرتد الى أدني مستوي له, ومن ذلك الحين, يظل سعر البيتكوين بين 2300 الى 2400 $ دولار أمريكي خلال الأيام الثلاث الماضية. في الوقت الحالي وانا احدثكم, هناك لمسة من الضغط الصاعد مع الحفاظ علي السعر, لكنه اضعف بكثير من الأسبوع الماضي.
ارتفاع البيتكوين من فبراير 2017 الى يونيو 2017
تحديث السوق: اسعار العملات الإلكترونية ينتعش بعد تراجع الأسبوع الماضي / ارتفاع البيتكوين من فبراير 2017 الى يونيو 2017

المؤشرات الفنية

المؤشرات الفنية لا تزال تشير الى سوق ثابت ويمكن ان يستمر وما نراه الآن قد يكون "ارتداد خادع". على مدى الشهرين الماضيين, فقط تم إبلاغنا ان متوسط التحرك البسيط 100 (SMA) كان فوق مدى التوسط حيث بلغ 200 وكل تحليل للأسعار تقريبياً. ومع ذلك, فقد تغيرت الأمور حيث ان 100 (SMA) الآن أقل من 200 (SMA) مما يشير إلى ان الإتجاه الهبوطي قد لا ينتهي.

ارتفاع وانخفاض في وقتاً واحد
تحديث السوق: اسعار العملات الإلكترونية ينتعش بعد تراجع الأسبوع الماضي / ارتفاع وانخفاض في ساعة واحد
وعلاوة على ذلك، مؤشر القوة النسبية (RSI) ومؤشر ست وكاستيك لا يزال يقوم بإظهار السعر في ذروة الشراء والثبات قد يأخذ اليد العليا في المستقبل القريب. وكان انتعاش سعر البتكوين غير متوقع، وقد تغيرت توقعات التجار قليلا، ولكن الأغلبية العظمى لا تزال على افتراض أن الارتفاع هو مجرد "فخ الثور". إذا كسر الاختراق الصاعد نطاق 2400 $، هناك فرصة جيدة لتخطي الانكماش والتوجه نحو أعلى مستوياته على الإطلاق.

لمحة عن اسواق عملة Altcoin

أسواق العملات الإلكترونية علي ما يبدو جميع العملات لاحظت صعوداً وهبوطاً علي مدى الأسبوع الماضي, وقد لاحظ الكثيرون من إرتفاع بشكل جيد جداً في عملة إثر يوم (ETH) الإلكترونية, وقد ارتفعت إلى 205$ دولار امريكي لكل ETH في وقت الضغط. وفي 30 مايو اثيريوهم تضخم في حجم التجارة وتجاوز اسواق العملات الإلكترونية للمرة الأولى في التاريخ وتخطي حالياً سقف السوق 19 مليار دولار امريكي في هذه العملة. وقد اتخذت ثان أعلى سقف مبيعات وقد تخطت عملة (XRP) التي قد اتخذت غوص كبير جداً ولم تتعافي حقاً كالعملات الأخري ووصلت إلى 0.23$ سنت دولار لكل XRP.

اسعار عملات البيتكوين والاثيريوم
تحديث السوق: اسعار العملات الإلكترونية ينتعش بعد تراجع الأسبوع الماضي / اسعار عملات البيتكوين والاثيريوم
كما انتعشت Altcoins منذ تراجع منذ تراجع ضخم كذلك بما في ذلك عملة أثريوم (ETC $17), وايضاً لايتكوين (LTC $25), ثم عملة داش (DASH $119), وعملة مونيرو (XMR $43), وعملة بايتكوين (BCN $0.002) واخيراً عملة ستراتس (STRAT $4.50). وعملة اخري ايضاً تلقت استبعاد كبير مثل تيثر, التي تحتل حالياً خامس أكبر حجم كما يبدو ان بعض التجار قد استخدموا هذا الرمز المميز كملاذ آمن من الإنخفاضات.

الحكم

في الوقت الراهن، فقد ظهر سعر البيتكوين وقد وجد أرضية مؤقتة ويبقى مستقراً نسبيا مع عدد قليل من التقلبات الخفيفة هنا وهناك. وبعض التجار يبدو واثقين جداً من أن هذا السوق غير ثابت وقد تم تجنبه، ولكن معظم التجار لا يزالون يشككون في الاتجاه الهبوطي بأنه قد انتهى. الأخبار السارة من روسيا قد ساعدت على ما يبدو دفع قيمة البيتكوين الى الصعود. وفي الوقت نفسه، حلت المحادثات حول حل وسط توسع بعض منا في طاقة الفيتريوليك التي أعطت بيت كوين 'الإجتماعية' طعما مر.

سيناريو التحمل: من المحتمل أن تقع الساق الثانية وقد يحدث في المستقبل القريب الاستمرار في دفع الأسعار إلى مستويات أدنى. قيمة البيتكوين يمكن أن تنخفض إلى نطاق 1800-1600 $ إذا سيناريو الثور ابتعد عن الإرهاق. في الوقت الراهن نبحث في كتب النظام من التبادلات الحديثة ويظهر أرضية قوية في علامة 2100 $ في الوقت الحاضر.

سيناريو الثور: قفز سعر بتكوين مرة أخرى وأظهر مرونة بعد خسائر الأسبوع الماضي. من أجل تحقيق سرعة صعوداً أبعد من ذلك، فإن من شأنه أن يساعد إذا عبرت العملات الإلكترونية على مدى 2400 $. ويمكن أن يؤدي كسر نقطة المقاومة هذه إلى جلب الأصول الرقمية إلى مستويات أعلى وربما الاقتراب من قمة الأسبوع الماضي أو إنشاء قمة جديدة على الإطلاق.

أذا وبعد نهاية هذه المقالة, ما رأيك في أن سعر البيتكوين سيكون مثبت علي 2250 الى 2400$ دولار؟ هل تعتقد بأن البيتكوين سوف يستمر في الإرتفاع إلى مستويات أعلى من ذلك؟ او هل تتوقع انه سينخفض قريباً؟ سمحوا لنا ان نعرف في التعليقات أدناه.
  • اخبار البيتكوين
  • اقتصاد البيتكوين
  • البيتكوين

بضع المقالات المقترحة :-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق