Breaking

الثلاثاء، 30 مايو 2017

مشروع اليابان "بيتبوينت" لإضافة الدفع بالبيتكوين إلى اكثر من +100,000 متجر


قد أشترك مشروع بيتبوينت مؤخراً مع شركة بيتش إفياتيون لتوفير التكنولوجيا لتمكين الدفع عن طريق البيتكوين لكافة المتاجر والشركات, وتخطط الآن للقيام بذلك في "مئات الآلاف من منافذ البيع بالتجزئة اليابانية".

اقرأ ايضاً: استخدام بيتكوين في الإكوادور يستمر في النمو على الرغم من حظر الحكومة

مشروع اليابان الضخم Bitpoint
مشروع اليابان الضخم Bitpoint

من شركات خطوط الطيران إلى اكثر من 100,000 متجر

مشروع اليابان "بيتبوينت" لإضافة الدفع بالبيتكوين إلى اكثر من +100,000 متجرأعلنت شركة بيتش للطيران المحدودة الأسبوع الماضي أنها ستكون أول شركة طيران يابانية تقبل بيتكوين للتذاكر. شركة بيتش هيا أول شركة منخفضة التكلفة في اليابان (LCC) وغالبية مملوكة من قبل أكبر شركة طيران في البلاد، جميع شركة الخطوط الجوية نيبون المحدودة (ANA).

مشروع اليابان "بيتبوينت" لإضافة الدفع بالبيتكوين إلى اكثر من +100,000 متجرومن أجل قبول بيتكوين، قامت شركة الطيران منخفضة التكلفة بشراكة مع شركة بيتبوينت جابان كو، وهي شركة بيتكوين للتبادل وبدء الدفعات التي تأسست في 3 مارس 2016. وبالإضافة إلى السماح لشركة بيتش بقبول الدفع عن طريق البيتكوين لتذاكر الطيران، الشركات تعمل معا لإضافة بيتكوين في مشروع بيتبوينت اليابان لإضافة طرق الدفع عن طريق البيتكوين إلى اكثر من 100،000+  مستودع ومتجر وشركة ومنهم محلات بيع الهدايا التذكارية والمطاعم والفنادق في وجهات السفر. علاوة على ذلك، "سوف نقوم معا بتثبيت أجهزة الصراف الآلي بيتكوين حيث يمكن للعملاء سحب النقدية من بيتكوين"، نص من اتفاق الشراكة.


يوم الاثنين، ذكرت شركة بلومبرج التى تقع في ولاية نيويورك الأمريكية أن بيتبوانت "تخطط لإعطاء مئات الآلاف من منافذ البيع بالتجزئة اليابانية القدرة على قبول العملة الرقمية البيتكوين". وقال رئيس الشركة، جينكي أودا، "نحن نجري مناقشات مع شركة ذات صلة التجزئة، "مضيفا أن:
نحن نتحدث عن تشغيل لمشروع تجارة كبيرة حول السماح لأستخدام البيتكوين, من خلال الذهاب الى شركة توفير خدمات محطة الدفع للمحلات التجارية, ولدينا إمكانية زيادة استخدامه في ضربة واحدة. إنها أسهل من التحدث الى تجار التجزئة الفردية.
مشروع اليابان "بيتبوينت" لإضافة الدفع بالبيتكوين إلى اكثر من +100,000 متجروقال أودا للصحيفة ان بيتبوانت لديها حاليا علاقات مع العديد من تجار التجزئة وتخطط لتوسيع هذا العدد. والهدف من ذلك هو تعزيز استخدام بيتكوين في متاجر التجزئة بدلا من استثمار المضاربة، وقال بالتفصيل.

ويدير أودا أيضا الشركة الأم بيتبوينت وهيا شركة ريميكسبوينت ، تكتل علنا تداول بقيمة سوقية حوالي 21 مليار ين يابانى (189 مليون $).

اكثر من 400,000+ متجر يمكن ان يقبل البيتكوين

مشروع اليابان "بيتبوينت" لإضافة الدفع بالبيتكوين إلى اكثر من +100,000 متجرمنذ 1 أبريل، عندما بدأت الحكومة اليابانية الاعتراف بيتكوين كوسيلة قانونية للدفع، وعدد كبير من الشركات اليابانية بدأت في النظر في قبول البيتكوين. وكان أول بائع تجزئة كبير يقوم بذلك بعد تحرك الحكومة هو كاميرا بيك، واحدة من
أكبر تجار التجزئة في البلاد. وشاركت الشركة مع أكبر تبادل بيتكوين في اليابان من حيث الحجم، بتفلاير، لقبول بيتكوين.


أيضا في أبريل، تبادل بيتكوين آخر، سوينشيك، أعلن أنه كان يعمل مع تجنيد نمط الحياة لجلب المدفوعات بيتكوين إلى أكثر من 260،000 مخازن بحلول هذا الصيف. وقال سوينشيك يدعي عقد 99٪ من حصة السوق دفع بيتكوين أن حوالي 5000 مخازن تقبل بالفعل العملة الرقمية باستخدام نظام المدفوعات لها.

ثم في الأسبوع الماضي، بيتفلير كفو، ميدوري كانيميتسو، قال مستقل نيكي أن عدد من المتاجر ستقبل البيتكوين "من المتوقع أن يرتفع إلى 300،000 أو نحو ذلك في عام 2017."

إذا تم إضافة تقدير كانيميتسو لإعلان يوم الاثنين من قبل بيتبوينت، سيكون العدد الإجمالي للمخازن التي يمكن أن تبدأ قبول بيتكوين قريبا يمكن أن يرتفع إلى 400،000+.

هل تعتقد بيتبوانت سوف تضيف بنجاح وسيلة دفع البيتكوين إلى اكثر من 100،000+ من المتاجر؟ أيضا، كم عدد المتاجر التي تعتقد أنها سوف تقبل بيتكوين في اليابان هذا العام؟ اسمحوا لنا أن نعرف تعلقياتكم في قسم التعليقات أدناه.

ننصحكم ايضاً بقراءة :-
تقرير: ثلاثة اسباب لماذا هذه المرة المختلفة لإرتفاع البيتكوين
استخدام بيتكوين في الإكوادور يستمر في النمو على الرغم من حظر الحكومة
تحديث السوق: اسعار العملات الإلكترونية ينتعش بعد تراجع الأسبوع الماضي
تقرير: ما هو تعدين البيتكوين وطريقة عمله؟

الصور مستوحاه من Shutterstock, Bic Camera, Peach Aviation, Bitflyer, Bitpoint, وايضا Remixpoin

  • اخبار شركات الطيران
  • الدفع عن طريق البيتكوين
  • البيتكوين
  • اخبار البيتكوين
  • بيتبوينت
  • اعتماد التاجر
  • اقتصاد البيتكوين
  • سياسة البيتكوين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق