Breaking

الاثنين، 29 مايو 2017

تعليم سيو القبعة البيضاء - كيفية تحسين أداء البحث مع الحفاظ علي مع الحفاظ علي سلامة موقعك

سيو القبعة البيضاء هي ممارسة تستخدم لتحسين أداء البحث الذي يتماشى مع أحكام وشروط محرك البحث. في هذا البرنامج التعليمي، سوف تتعلم:

  • ما هو سيو القبعة البيضاء, بالتحديد
  • كيف تؤثر ميزة سيو القبعة البيضاء علي موقعك علي الويب وعلي نشاطك التجاري
  • طريقة تنفيذ فعالية وتكتيكات سيو القبعة البيضاء دون كسر القواعد

لذلك, ما هو سيو القبعة البيضاء, علي أي حال؟

سيو القبعة البيضاء هو عكس سيو القبعة السوداء. بشكل عام, سيو القبعة البيضاء يشير إلى أي ممارسة تحسن أداء البحث في صفحة نتائج محرك البحث (سيرب) مع الحفاظ على سلامة موقعك الإلكتروني والبقاء ضمن بنود خدمة محركات البحث. وتظل هذه التكتيكات ضمن الحدود كما تحددها جوجل. الأمثله تشمل:
  • تقديم محتوى وخدمات عالية الجودة
  • استخدام علامات وصفية وصفية غنية بالكلمات الوصفية
  • جعل موقعك سهل التنقل فيه

لماذا تكنولوجيا سيو القبعة البيضاء مهمة في تحسين محرك البحث بالنسبة لك؟

عدم الإنخراط في سيو القبعة البيضاء يمكن ان يتم حظر موقعك من قبل انظمة جوجل ومحركات البحث الأخرى!

وبإعتبار ان محرك البحث رقم واحد عالمياً, يزور جوجل مئات الملايين من الأشخاص يومياً, كما يمكن ان يكون لكل زيارة يزورها شخص قادم من محرك البحث ان يكون زائر جديد لموقعك. تعد جوجل مصدراً قويا لا يمكن إنكاره لحركة الزيارات إلى موقعك على الويب, كما يمكن أن يؤدي تجاهل سيو القبعة البيضاء الى حظر حركة المرور علي موقعك نهائياً وايضا حظر الأعمال التجارية الخاصة بك. يعتبر جميع الأعمال التى تقوم بها داخل موقعك يجب التفكير فيها حول ما اذا كانت هذا الإجراء قد يسبب حظر موقعي في محركات البحث علي شبكة الإنترنت. هل هناك أسوأ؟, اذا تم حظرك من قبل محرك البحث جوجل, ليس هناك اي طريقة او ضمان لعودة موقعك الى محرك البحث. الحظر مدى الحياة من جوجل يعتبر هذا اسوأ رد فعل من محرك البحث, لذلك تخوي الحذر ولا تستخدم سيو القبعة السوداء

لماذا هذا خطر؟ انصحكم بالتطلع علي وصف كامل لتقنيات تحسين محركات البحث المعتمدة من جوجل في خدمة مشرفي المواقع. تعد موارد مشرفي المواقع من جوجل المكان المناسب لتعلم ممارسات تحسين محركات البحث في جوجل.

هل يجب علي تنفيذ طرق سيو القبعة البيضاء؟

لا شك! تنفيذ ممارسات سيو القبعة البيضاء هي أفضل طريقة لإنشاء موقع أخلاقي ناجح ومستدام. هل يعني هذا أنه لا يمكنك استخدام التشغيل التلقائي في حملاتك على شبكة البحث؟ بالتأكيد لا!

WordStream لديه أفضل من كلا العالمين: ذكي، والتشغيل الآلي المتطورة التي تسهل لترتيب موقعك، فضلا عن أدوات مثل أداة كلمات المفتاحية SEO التي تمكنك من مراقبة ارشادات Google. لتعيد النظر في اقتراحات غوغل بشأن أفضل طرق لتحسين محركات البحث ونلقي نظرة على كيفية مساعدة WordStream:

عرض المحتوى وجودة الخدمات

توفر أداة اكتشاف الكلمات الرئيسية في WordStream وأداة الكلمات الرئيسية الطويلة الذيل أفكار المحتوى وتحسينات المنتج. تعمل هذه الأدوات معا لتنمو قائمة كلماتك الرئيسية واقتراحات المحتوى عن طريق تسجيل طلبات البحث التي جلبت الأشخاص إلى موقعك على الويب وتضيفها تلقائيا إلى قاعدة بيانات وردستريم للكلمة الرئيسية للمراجعة.
WordStream® اكتشاف الكلمات الدلالية الآلي مع أتمتة القبعة البيضاء
WordStream® اكتشاف الكلمات الدلالية الآلي مع أتمتة القبعة البيضاء

استخدم العملات الوصفية, استهداف المحتوي بكلمات مفتاحية

من خلال تنظيم كلماتك المفتاحية استناداً إلى مدى الصلة بالموضوع، تعمل أداة تصنيف الكلمات المفتاحية كدليل للعلامات الوصفية والكلمات الرئيسية الوصفية، بما في ذلك الأخطاء الإملائية الشائعة والأشكال المختلفة لكلماتك الرئيسية.
اداة اقتراح الكلمات المفتاحية, بما في ذلك الأخطاء الإملائية والإختلافات الشائعة
اداة اقتراح الكلمات المفتاحية, بما في ذلك الأخطاء الإملائية والإختلافات الشائعة

إجعل موقعك سهل التنقل فيه

استخدم أدوات تحسين محركات البحث لتخيل وتنفيذ التسلسل الهرمي للكلمة الرئيسية وهندسة المعلومات. بعد تجميع واختيار الكلمات الرئيسية علي حسب مدى الملاءمة والشعبية, من السهل معرفة أي من صفحاتك يجب ان تحظى بأهتمام أكبر عبر موقعك.
استخدام التجمع التلقائي للتوجيه حول بنية الموقع.
استخدام التجمع التلقائي للتوجيه حول بنية الموقع.
وفي نهاية اليوم, عادة ما تكون جيد ان للعب بآمان. بعد كل شيء, وبعد معرفة الجانب السيئ فهو ان جوجل لا يساعد حقا أي شخص. ولكن ممارسات طرق سيو القبعة البيضاء تنتج تحسينات فعالة وطويلة الأمد والإخلاقية لموقع الويب الخاص بك, وهي دائماً ممارسة تجارية جيدة وبل رائعة واشخاص ينفقون الكثير من المال في هذا النوع من التسويق الإلكتروني, ومع ذلك, فأننا ننصحكم عدم الحشد الي موقعك نهائياً فذلك سيؤدي الى عواقبه ايضاً, كل ما عليك هو ان تركز علي محتواك وتنشر محتوي حصري ومفيد وبذلك ستربح الكثير من المعجبين والزوار يومياً, وتذكر انه سيكون موقعك يوماً من الأيام في أولى محركات البحث ولكن اذا كنت تتبع أساليب الصحيحة من خلال سيو القبعة البيضاء بنفس الطريقة التي يفعلها الآخرون.

كل ما تريده هو مزيج من سيو القبعة البيضاء والقبعة السوداء: فكر بشكل خلاق في التقدم على الآخرين دون كسر القواعد. تعلم كيفية التفكير خارج منطقة الجزاء مع تقليل المخاطر علي مدونتك او موقعك, فكر مثل سيو القبعة الرمادية.

الموارد التى استعملناها في الشرح التي ستساعدك في سيو القبعة البيضاء

هناك تعليق واحد:

  1. ممتاز افضل مدونة #مجتمع_البيتكوين

    ردحذف